ارخص سعر عمرة في مصر طيران ، كيف تحصل عليها؟

ارخص سعر عمرة في مصر طيران للمصريين، كيف تحصل عليها؟ وكم سعر ارخص عمرة من حيث التكلفة مع ضمان أفضل خدمات العمرة المقدمة لك أثناء أداء العمرة؟

توجه الكثيرين من الراغبين في أداء فريضة العمرة للبحث عن كيفية ارخص طريقة لعمل عمرة من حيث التكاليف مع جودة الخدمة المقدمة للحصول على أرخص سعر عمرة في مصر.

خاصة بعد إرتفاع اسعار العمرة 2023 بشكل ملحوظ من حيث التكلفة، مما دفع الكثير من المعتمرين إلى مقارنة عروض شركات السياحة للعمرة 2023 والتي تفاوتت أسعارها بإختلاف مستوى الخدمات والإقامة.

إملأ النموذج بالضغط هنا.. ولا تضيع فرصة ربح هدايا العمرة المجانية

حيث تفاوتت تكلفة ارخص سعر عمرة في مصر 2023 إبتداء من 27,900 جنيه مصري للرحلة ذات الخدمات المقبولة والمقدمة من خلال عروض شركات السياحة للعمرة ١٤٤٤ حتى وصلت عروض عمرة رمضان 2023 بسعر 53,000 جنيه مصري للفرد.

مروراً بعروض عمرة شوال 2023 ، وهذه الأسعار والتكلفة تعتبر بسيطة مقارنة بين أسعار العمرة وقتها وبين اسعار العمره اليوم

وهو ما جذب الكثير من الراغبين في أداء العمرة إلى التوجه إلى شركات عمرة بالتقسيط 2023 لتخفيف الإلتزامات وهو ما سوف نناقشه في طريقة أخرى في مقال آخر..

كما إختلفت هذه العروض فيما بينها بسبب أكثر من عامل مؤثر في الحصول على ارخص سعر عمرة في مصر 2023

وهنا لابد أن نتعرف على بنود تكلفة العمرة من مصر للحصول على ارخص عمرة فى مصر من ناحية التكاليف المطلوبة لأداء فريضة العمرة بإستخدام ارخص طريقة للعمرة من حيث التكلفة..

أولاً: أرخص سعر عمرة في مصر طيران :

بالطبع مع إرتفاع عروض العمرة طيران خلال العام الحالي فقد كان سعر العمرة بالباخرة 2023 هو حل مثالي يجول في خواطر البعض من الراغبين في أداء فريضة العمرة من جمهورية مصر العربية لسهولة السفر بالباخرة من مصر إلى السعودية والعكس.

ولكن عمرة بالباخرة من مصر تتطلب أيضاً السفر لمسافة طويلة براً، كما تستغرق الكثير من الوقت وقد لا تناسب الكثير من المعتمرين من كبار السن أو ممن لديهم أطفال.

لذا فلابد من إختيار أرخص عرض عمرة بالطيران سعراً وليس بالباخرة.

ليس هذا وحسب.. ولكن يجب النظر إلى خط سير طيران رحلة العمرة من مصر إلى السعودية ومن مطارات السعودية عند العودة إلى مصر.

فإن أفضل عروض العمرة من مصر طيران هي التي توفر حجز طيران العمرة مباشر من مصر وليكن (القاهرة – جدة) في الذهاب وخط سير العودة هو من (مطار المدينة المنورة – القاهرة)

وذلك لأن جزء من رحلة العمرة يتضمن الإقامة في فنادق مكة المكرمة عدد من الأيام ثم الإنتقال داخلياً من مكة إلى المدينة المنورة للإقامة فيها بقية مدة رحلة العمرة.

فلن يكون من الأفضل حجز رحلات العمرة طيران ذهاب وعودة (القاهرة إلى جدة ومن جدة إلى القاهرة) حيث سيتطلب ذلك الإنتقال من جدة إلى مكة في بداية رحلة العمرة ومن مكة إلى المدينة ومن المدينة إلى جدة مرة أخرى عند العودة.

كذلك لابد من البحث عن عروض العمرة والإتفاق على رحلات السفر المباشرة (بدون ترانزيت) أو الطيران من مصر للسعودية أو العكس من خلال المرور بدولة أخرى، وذلك عن طريق مصر للطيران أو الخطوط الجوية السعودية أو إحدى شركات الطيران التي توفر رحلات العمرة طيران مباشر.

لهذا فأن طريقتنا اليوم هي توفير أرخص سعر عمرة في مصر طيران مباشر (القاهرة – جدة – المدينة – القاهرة) على إحدى خطوط الطيران المباشر من مصر إلى المملكة العربية السعودية والعكس.. وليست بالباخرة أو ترانزيت.

إملأ النموذج بالضغط هنا.. ولا تضيع فرصة ربح هدايا العمرة المجانية

ثانياً: سعر تأشيرة العمرة ضمن ارخص سعر عمرة في مصر :

يعد بند سعر تأشيرة العمرة للمصريين عامل مهم في الحصول على ارخص عمره للمصريين تكلفةً، والتي تحتم عليك إختيار شركات سياحة للعمرة تقدم لك ارخص عمره من حيث التكلفة شاملة أيضاً إستصدار تأشيره العمره .

وهذا ما سيتوفر لك من أفضل شركات العمرة في مصر من خلال الطريقة التي سنرشحها لك اليوم.

ثالثاً: الإقامة في فنادق مكة والمدينة ضمن ارخص سعر عمرة في مصر :

تعد تكلفة الإقامة في فنادق مكة المكرمة والإقامة في فنادق المدينة المنورة ضمن أسعار العمرة عامل كبير في تحديد اسعار العمرة من مصر.

وذلك من حيث مستوى الإقامة ( فنادق العمرة 5 نجوم – فنادق العمرة 4 نجوم – فنادق العمرة 3 نجوم ) بالنسبة للإقامة في فنادق مكة المكرمة أو فنادق المدينة المنورة .

ولا سيما أن حجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم وكم يبعد فندق معين عن الحرم سؤال مهم للغاية خاصة مع قيام كبار السن لأداء فريضة العمرة فمن حقهم معرفة كم يبعد هذا الفندق عن الحرم سواء في مكة أو المدينة عند مقارنة اقل سعر عمرة في مصر .

ولأنك قارئ من نوع خاص، فإليك عزيزي المعتمر هذه النصيحة الذهبية..

كلما زاد عدد الأفراد المعتمرين من أسرة واحدة أو مجموعة واحدة أصبحت تكلفة الإقامة في غرفة واحدة في معظم فنادق مكة والمدينة أقل تكلفة،، فلا تترد في السؤال عن سعر العمرة لك ولأفراد أسرتك أو برفقة أحد أصدقائك.

ولكن إن كانت هذه النصيحة ذهبية فماذا عن ربح إقامة مجانية في فنادق مكة المكرمة لمدة 6 أيام بالإضافة إلى الإقامة المجانية 4 أيام في فنادق المدينة المنورة بالإضافة إلى العديد من المزايا التي سنفاجئك بها خلال السطور التالية؟

إملأ النموذج بالضغط هنا.. ولا تضيع فرصة ربح هدايا العمرة المجانية

رابعاً: الإنتقالات الداخلية مجاناً تدعم حصولك على ارخص سعر عمرة في مصر:

بالتأكيد فأن الإنتقال من المطار إلى الفندق في بداية كل رحلة عمرة والمسافة بين مكة والمدينة وكذلك الإنتقال من الفندق إلى المطار في نهاية رحلة العمرة يلزمها وسيلة نقل مريحة تشملها عروض العمرة من مصر .

فلا تشغل بالك..

إن كنت أحد الرابحين بإذن الله للإقامة المجانية في فنادق مكة والمدينة فإن بند الإنتقالات سيكون مجاني أيضاً

خامساً: المزارات الدينية ضمن أداء مناسك العمرة وكم يبعد الفندق عن الحرم؟

الحصول على ارخص عمرة من مصر تكلفةً وسعراً دون التأكد من أنها تشمل زيارة المزارات الدينية في مكة المكرمة مثل الحرم المكي والكعبة المشرفة وكذلك زيارة المزارات الدينية في المدينة المنورة مثل المسجد النبوي، أو ما تيسر من زيارة المزارات الدينية، فلن تكون قد حصلت على افضل عروض العمرة.

والأهم من ذلك هو كم يبعد الفندق عن الحرم سواء في مكة المكرمة أو المدينة المنورة.

فما رأيك إذا حصلت على رحلة عمرة تشمل الإقامة المجانية في فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة لا تبعد سوى 400 مترا إلى 900 متر من الحرم المكي أو الحرم النبوي الشريف بالإضافة إلى الإنتقالات بالإضافة إلى زيارة المزارات الدينية في مكة والمدينة أو ما تيسر منها؟

تابع معنا لأن هذا ليس كل شئ..

إملأ النموذج بالضغط هنا.. ولا تضيع فرصة ربح هدايا العمرة المجانية

سادساً: الإشراف الإداري والطبي والإرشاد :

الحصول أيضاً على ارخص رحلة عمرة من مصر سعراً من شركات سياحة للعمرة غير موثوقة ولا توفر التنظيم الكافي والإشراف الإداري من إجراءات وشروط العمرة وكذلك الإشراف الطبي خلال رحلتك، قد يعرضك للمتاعب خلال الرحلة لا قدر الله.

فأن أفضل شركات العمرة في مصر هي التي تضمن إشراف إداري وطبي للمعتمرين من خلالها، وكذلك مرشد متخصص في أداء مناسك العمرة.

لذلك فان حصولك بإذن الله على الإقامة المجانية في فنادق مكة والمدينة + الإنتقالات + زيارة المزارات الدينية + الإشراف الإداري والطبي والإرشاد خلال أداء مناسك العمرة ستكون قد حصلت على ارخص سعر عمره بأرقى الخدمات المقدمة لك خلال رحلتك.

سابعاً: ارخص سعر عمرة في مصر لشخصين أو أكثر :

لاننا نعي تماماً أن حصولك وحدك على كل هذه الهدايا المجانية والتي تؤهلك للحصول على ارخص رحلة عمرة من حيث تكلفتها غير كافي لمساعدتك على دفع ارخص سعر للعمرة لشخصين أو أكثر من أفراد أسرتك.

ولأننا نقدر قيمة أداء فريضة العمرة لأفراد أسرتك أيضاً إيماناً بقوله تعالى : وَأَتِمُّوا الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ [البقرة:196]

فأنه بمجرد حصولك على هدايا العمرة المجانية بإذن الله سيكون كل فرد من أفراد أسرتك سواء كان الزوج أو الزوجة أو الأبناء أو الأم أو الأب أو أحد المقربين لك (بحد أقصى 5 أفراد للأسرة) مؤهلين جميعهم للحصول على خصومات إضافية لحصول الأسرة كلها على ارخص رحلات العمرة بخصومات تصل إلى 35%.

إملأ النموذج بالضغط هنا.. ولا تضيع فرصة ربح هدايا العمرة المجانية

ثامناً: هل يلزم إختيار ارخص وقت للعمرة من حيث السعر :

بالقطع لا.. فإن مواعيد العمرة لدينا لا تستند إلى مواعيد العمرة 2024 الأقل تكلفة ولكن يستثنى منها بعض المواسم مثل عمرة رمضان 2024 أو عمرة شهر رمضان بشكل عام.

لذا ندعوكم بالإشتراك في سحب الهدايا المجانية للعمرة من شركة المصريين للسياحة إحدى شركات السياحة للعمرة في القاهرة وجمهوية مصر العربية ..

مع تمنياتنا للجميع بعمرة مقبولة بإذن الله وتوفيقه..

ارخص سعر عمرة في مصر طيران للمصريين بكم
ارخص سعر عمرة في مصر طيران للمصريين بكم