صور ومعلومات عن فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة وكم يبعد عن الحرم

فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة بالصور والتفاصيل من حيث مميزات الفندق وكم يبعد عن الحرم المكي، ومن حيث موقعه الممتاز حيث يعد من الفنادق القريبة من الحرم المكي في مكة المكرمة، مما جعل الفندق وجهة مفضلة لدى الكثير من المعتمرين من مصر والعالم.

تقرير مفصل ومعلومات عن فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة :

يتميز الفندق بألوان الإقامة الفريدة فيه وهي الألوان والهادئة والغنية المريحة نفسياً لنزلاء هذا الفندق، تلاحظه بداية من دخول الفندق والجلوس في اللوبي الفسيح المجهز بأماكن الجلوس المتعدد وحتى تجهيز الغرف وألوانها الكلاسيكية.

حيث يضم هذا الفندق مجموعة من الغرف المكيفة والمجهزة بديكورات هادئة وإضاءات خافتة تناسب الإقامة الفندقية  وألوان جوانب الغرفة المريحة للعين، من بينها الموكيت الذي يوفر دفئاً خاصاً في ليالي الشتاء، وكذلك ستائر الغرفة الحاجبة للضوء لنوم هادئ ومريح حتى في أوقات النهار.

فبخلاف الإضاءات الأباجورية بين الأسرة تتزين الغرفة بإطار من الإضاءة التي تحيط السقف من كل الجوانب، كما تشمل خدمات الغرف وبعض التجهيزات الضرورية لراحة النزيل خلال إقامته في الفندق.

وتحتوي الغرفة على التكييف وتليفون أرضي وتلفزيون ذات الشاشة المسطحة مع القنوات الفضائية والستالايت/قنوات مدفوعة.

ومن بين خدمات هذه الغرف وجود غلاية مياه (كاتل) وزجاجات مياه مجانية والدش وحوض الاستحمام وغرف غير المدخنين ومستلزمات التجميل.

كما تتوفر داخل الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي (الواي فاي) في الأماكن العامة بالفندق، وأيضاً يوفر الفندق  خدمات الإستقبال من الخزائن وخدمة الكونسيرج وتسجيل سريع للوصول والمغادرة وكذلك مكتب استقبال على مدار 24 ساعة لتسهيل عملية التسكين لدى وصول النزلاء، وكذلك تسجيل الخروج عند المغادرة.

عنوان الفندق:

يقع هذا الفندق الرائع من حيث الموقع والمسافة بينه وبين الحرم المكي في شارع أجياد مكة في مكة المكرمة.

فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة كم يبعد عن الحرم؟

يبعد فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة عن الحرم 90 متر تقريباً، وهو ما جعل الفندق من الفنادق القريبة من الحرم المكي في مكة المكرمة.

كما جعله وجهة مناسبة لدى الكثير من المعتمرين من مصر من مختلف الفئات العمرية وخاصة كبار السن لتيسير أدائهم لمناسك العمرة في مكة المكرمة.

إضغط هنا وشاهد عروض عمرة بالتقسيط 2023 – من أقوى عروض شركات السياحة للعمرة 2023

صور فندق الماسة جراند اجياد مكة المكرمة :

موقع الفندق على جوجل ماب: