فندق زوار انترناشيونال المدينة المنورة (فندق زوار العالمي المدينة)

فندق زوار انترناشيونال المدينة المنورة (فندق زوار العالمي المدينة)، من الفنادق القريبة للحرم النبوي الشريف وهو أبرز ما يميزه ويجعله في مقدمة أقوى عروض شركات السياحة للعمرة.

تفاصيل ومعلومات عن فندق زوار انترناشيونال المدينة المنورة (فندق زوار العالمي المدينة) ضمن عروض العمرة من مصر :

يقع هذا الفندق المصنف ضمن فنادق الأربع نجوم في المدينة المنورة على ناصية لشارعين في قلب المدينة المنورة وبواجهة فندقية مميزة.

وذلك بداية من المدخل الخاص بالفندق ومروراً بالإستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، ووصولاً إلى اللوبي الرائع ذو اللون الأبيض المريح وأماكن جلوس النزلاء والضيوف.

حيث تتوفر خدمة الإنترنت المجانية (واي فاي) في اللوبي للنزلاء في الفندق.

أما بعد إنتهاء عملية التسكين على يد فريق رائع من قسم الإستقبال بالفندق والذي يتحدث أكثر من لغة محلية وأجنبية، يأخذك أي من المصاعد المتعددة في الفندق بسهولة ويسر إلى الغرف والأدوار العليا ودون أي إزدحام في اللوبي أو الممرات.

كما أن إتساع هذه الممرات الواسعة والغير ضيقة على الإطلاق يمنع وجود أي إزدحام في هذه الممرات خاصة في أوقات المواسم ومهما كانت نسبة الإشغال في غرف الفندق، حتى أنها تحتوي على أماكن جلوس فخمة بجوار المصاعد.

كما يضم هذا الفندق مجموعة متميزة من الغرف المكيفة ذات الفرش الفاخر ويتزين بعضها بديكور خشبي مرصع بالجلود المبطنة بإضاءة فندقية أباجورية.

وتحتوي هذه الغرف على بعض التجهيزات الضرورية لكل نزيل مثل المكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية مياه (كاتل) وخزانة ملابس وهاتف أرضي وأيضاً ساعة منبهة للإستيقاظ في مواعيدك المحددة.

كما تكتسي شبابيك الغرف بستائر حاجبة للضوء لنوم أمثل للنزلاء أثناء إقامتهم في الغرف، وموكيت فاخر لتدفئة مثالية أثناء موسم الشتاء.

هذا إلى جانب حمام خاص بكل غرفة يحتوي على التجهيزات المناسبة مثل المناشف ووسائل الإستحمام وورق الحمام وأيضاً مجفف شعر (سيشوار).

كما يضم الفندق مطعم راقي لتقديم المأكولات للنزلاء لتناول وجباتهم المفضلة.

بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات لدى الفندق يتم توفيرها للنزلاء رهن الإمكانية.

عنوان الفندق ضمن عروض العمرة طيران :

يقع هذا الفندق ذو الأربعة نجوم في شارع الستين في المنطقة المركزية الشمالية بالمدينة المنورة.

كم متر يبعد فندق زوار انترناشيونال المدينة المنورة (فندق زوار العالمي المدينة) عن الحرم النبوي الشريف؟

يقع الفندق على مقربة من الحرم النبوي حيث يبعد فندق زوار انترناشيونال المدينة المنورة (فندق زوار العالمي المدينة) 180 متر أو أقل تقريباً من المسجد النبوي الشريف، وهو أهم ما يميز الفندق ويجعله متصدراً عروض شركات السياحة للعمرة ، ووجهة مفضلة لدى المعتمرين من كافة الدول.

إضغط هنا وشاهد الفندق ضمن عروض عمرة بالتقسيط 2023 – من أقوى عروض شركات السياحة للعمرة من مصر

صور فندق زوار انترناشيونال المدينة المنورة (فندق زوار العالمي المدينة) ضمن أفضل عروض العمرة 2023 :

موقع الفندق على خرائط جوجل ماب :