هاتف و عنوان شركة المصريين للسياحة | إتصل بنا

عنوان شركة المصريين للسياحة ووسائل الإتصال الخاصة بها على شبكة الإنترنت ، عنوان الفرع الرئيسي في مدينة نصر بمحافظة القاهرة وفروعها الأخرى.

موقع شركة المصريين للسياحة الرسمي :

أطلقت الشركة موقعها الرسمي elmisryeen.com ليكون هو المنبر الإعلامي الرسمي لها لتوثيق العناوين الخاصة بها أو البيانات الرسمية التي تشرح كيفية الإشتراك في مسابقة هدايا العمرة المجانية التي تتبناها الشركة من خلال موقع عمرة من مصر umrahminmasr.com

وذلك لتجنب الممارسات الزائفة من بعض الأفراد والشركات الأخرى التي تستخدم إسمها.

تلك الممارسات من الأفراد أو شركات أخرى قد تتسبب في ترويج فكرة نصب العمرة بإستخدام إسم الشركة أو الترويج لأفكار أو أخبار نصب شركة المصريين للسياحة بإستخدامها لإسم الشركة، والتي تنئى الشركة نفسها عن أي شخص أو منظمة تستغل إسمها في دعاية زائفة أو عمليات نصب بإسم الشركة أو إستخدام إسم شركة المصريين للحج والعمرة.

كما تنشر الشركة من خلال موقعها الرسمي أهم فعاليات وأخبار الحج والعمرة بشأن رحلات الحج وكذلك رحلات العمرة التي نفذتها الشركة مع الأفراد والجهات والمجموعات.

كما تحرص الشركة على نشر آراء عملاؤها وخاصة شهادة الفائزين بربح هدايا العمرة المجانية من خلال مسابقة العمرة 2023 وكذلك رحلات مسابقة العمرة 2022 وما قبلهم وذلك خلال أداؤهم لرحلات العمرة ومستقبلاً مسابقة العمرة 2024 بإذن الله.

كما تستعد الشركة لنشر وظائف الشركة على موقعها الإلكتروني للمهتمين في مجال السياحة عامة ومجال السياحة الدينية والحج والعمرة بشكل خاص من ذوي الخبرة والكفاءة في تلك المجالات.

عنوان شركة المصريين للسياحة :

إتخذت الشركة عنوانها والمقر الرئيسي لها في مدينة نصر ليكون عنوان شركة المصريين للسياحة مدينة نصر هو 1 شارع عبدالحميد لطفي آخر شارع مكرم عبيد – الدور السادس – مدينة نصر – القاهرة (برج راية).

وكذلك عنوان شركة المصريين للسياحة 222 شارع الحجاز مصر الجديدة هو أحد فروع الشركة في مصر الجديدة.

وذلك بالإضافة إلى عنوانها أيضاً في مصر الجديدة 177 شارع الحجاز أمام مدرسة سانت فاتيما كفرع لها.

كما إتخذت الشركة أيضاً فرع آخر لها في جنينة مول البرج الإداري الدور الثالث.

روابط وصفحات خاصة بشركة المصريين للسياحة :

الموقع الرسمي للشركة : elmisryeen.com

صفحة الموقع الرسمي على فيس بوك :

facebook.com/Elmisryeen

صفحة الموقع الرسمي على انستجرام:

instagram.com/elmisryeen

صفحة الموقع الرسمي على تويتر:

twitter.com/ELmisryeenCom

صفحات وروابط أخرى تابعة للشركة :

facebook.com/ElmisryeenTravel1

instagram.com/elmisryeentravel

فضلاً عن موقع عمرة من مصر umrahminmasr.com الخاص بمسابقات وسحوبات هدايا العمرة المجانية وصفحات التواصل الإجتماعي التابعة له.

هاتف عنوان شركة المصريين للسياحة والموقع الرسمي لها
هاتف عنوان شركة المصريين للسياحة والموقع الرسمي لها